المساعدة في التسجيل التأميني

خدمات اجتماعية

يمكن للأخصائيين الاجتماعيين لدينا مساعدتك في التقدم بطلب للحصول على المساعدة الطبية أو CHIP في أي وقت من السنة. إذا كنت شخصًا بالغًا ولا تتمتع بجودة المساعدة الطبية ، فقد تكون مؤهلاً للحصول عليها التأمين الصحي في السوق. إذا لم تكن مؤهلاً للحصول على أي برامج تأمين ، فيمكن للعاملين الاجتماعيين لدينا مساعدتك في التقدم بطلب للحصول على برامج مساعدة المستشفيات المحلية.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما تصبح تجارب الحياة اليومية صعبة ، فإن الأخصائيين الاجتماعيين لدينا هنا لمساعدتك في الإحالات إلى بنوك الطعام والملاجئ والشيخوخة وخدمات الإعاقة. اتصل برقم 717-299-6371 أو اطلب من أخصائي وصول المريض في أحد مواقعنا لتحديد موعد مع أخصائي اجتماعي يمكنه النظر في أهليتك للبرامج المختلفة.

المساعدة الطبية (المعروفة أيضًا باسم Medicaid)

المساعدة الطبية (المعروفة أيضًا باسم Medicaid) هو برنامج تأمين صحي عام من خلال ولاية بنسلفانيا. المساعدة الطبية لديها مجموعة مزايا شاملة مع القليل من تقاسم التكاليف. هناك العديد من فئات برنامج Medicaid للبالغين والأطفال وكبار السن و / أو البالغين من ذوي الإعاقة.

برنامج التأمين الصحي للأطفال (CHIP)

يقدم برنامج التأمين الصحي للأطفال (CHIP) أيضًا تغطية شاملة للأطفال الذين يكون دخل أسرهم مرتفعًا جدًا بحيث لا يتأهل للحصول على المساعدة الطبية. اعتمادًا على الدخل ، فإن CHIP إما مجانية أو منخفضة التكلفة أو بسعر التكلفة (للعائلات ذات الدخل المرتفع). يجب أن يكون الأطفال غير مؤمن عليهم للتأهل.

سوق التأمين الصحي

جميع سوق التأمين الصحي (تُعرف أيضًا باسم "Marketplace" أو "التبادل") هي خدمة من خلال الحكومة الفيدرالية (healthcare.gov) تساعد الأشخاص على التسوق للحصول على تأمين صحي بأسعار معقولة والاشتراك فيه. يوفر Marketplace خدمات التسوق والتخطيط للخطة الصحية من خلال مواقع الويب والاتصال المراكز ، والمساعدة الشخصية. قد تكون مؤهلاً للحصول على إعانة ضريبية للمساعدة في دفع تكاليف الأقساط.

لدى مركز لانكستر الصحي أخصائيون اجتماعيون مدربون كمستشارون معتمدون للتطبيق من Marketplace لمساعدتك في النظر في الأهلية للحصول على تأمين السوق. سيساعدك مستشارو التطبيقات المعتمدون لدينا في إنشاء حساب ، والتقدم بطلب تأمين بأسعار معقولة ، واختيار أفضل خطة تناسب احتياجاتك ، والتسجيل في خطة تأمين.

هل لديك بالفعل تغطية للتأمين الصحي من Marketplace؟

من المهم جدًا إعادة التسجيل في أحد مستشاري التطبيق المعتمدين لدينا أو بالاتصال بالسوق على الرقم 1-800-318-2596 أو تسجيل الدخول إلى حساب healthcare.gov الخاص بك. إذا لم تفعل ذلك ، فقد تفقد إعانة الضرائب وقد ترتفع أقساطك.

يمكن أن تتغير خطط السوق كل عام ، بما في ذلك التكاليف والتغطية. قد تستفيد من التغيير ، ولن تعرف أبدًا حتى تقارن.

هل سأكون مؤهلاً للحصول على تكاليف أقل من الجيب؟

هذا على الانترنت حاسبة الدعم سوف يساعدك على إعطائك فكرة عن تكلفة التأمين الخاص بك. توضح هذه الأداة أقساط التأمين الصحي والإعانات للأشخاص الذين يشترون التأمين بأنفسهم في بورصات التأمين الصحي الجديدة (أو "الأسواق") التي أنشأها قانون الرعاية بأسعار معقولة (ACA). باستخدام هذه الحاسبة ، يمكنك إدخال مستويات دخل وأعمار وأحجام عائلية مختلفة للحصول على تقدير لأهليتك للحصول على الإعانات ومقدار ما يمكنك إنفاقه على التأمين الصحي.

اتصل برقم 717-299-6371 أو تحدث مع أخصائي وصول المريض في أحد مواقعنا لتحديد موعد مع أخصائي اجتماعي يمكنه التفكير في أهليتك لمجموعة متنوعة من البرامج.

يمكنك أيضًا التقديم تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX أو اتصل بالسوق على الرقم 1-800-318-2596.

ما يجب إحضاره معك إلى موعد مساعدة التسجيل مع أخصائي اجتماعي:

  1. ID - رخصة القيادة أو معرف الدولة أو أي معرف صورة آخر لديك
  2. دفع الراتب من الشهر الماضي وتوثيق أي دخل آخر
  3. توثيق حالة الهجرة
  4. الإقرار الضريبي (الأحدث)
  5. كشف حساب مصرفي (تتطلب بعض فئات المساعدة الطبية ذلك)
  6. أرقام الضمان الاجتماعي لجميع أفراد الأسرة

Insurance Enrollment Assistance

Social Services

Our social workers can help you apply for Medical Assistance or CHIP anytime of the year. If you are an adult and do not quality for Medical Assistance, you may qualify for Marketplace Health Insurance. If you do not qualify for any insurance programs, our social workers can help you apply for local hospital assistance programs.

Additionally, when everyday life experiences become challenging, our social workers are here to help you with referrals to food banks, shelters, aging, and disability services. Call 717-299-6371 or ask a patient access specialist at one of our locations to schedule an appointment with a social worker who can look into your eligibility for different programs.

Medical Assistance (also known as Medicaid)

Medical Assistance (also known as Medicaid) is a public health insurance program through the state of Pennsylvania. Medical Assistance has a comprehensive benefit package with very little cost sharing. There are various Medicaid categories for adults, children, and older and/or adults with a disability.

Children's Health Insurance Program (CHIP)

The Children’s Health Insurance Program (CHIP) also offers a comprehensive coverage for children whose household income is too high to qualify for Medical Assistance. Depending on income, CHIP is either free, low-cost, or at-cost (for higher income families). Children must be uninsured to qualify.

Health Insurance Marketplace

The Health Insurance Marketplace (also known as the “Marketplace” or “exchange”) is a service through the federal government (healthcare.gov) that helps people shop for and enroll in affordable health insurance.The Marketplace provides health plan shopping and enrollment services through websites, call centers, and in-person help. You may be eligible for a tax subsidy to help pay premium costs.

Lancaster Health Center has social workers who are trained as Marketplace Certified Application Counselors to help you look into eligibility for Marketplace Insurance. Our Certified Application Counselors will help you to create an account, apply for affordable insurance, pick the best plan that fits your needs, and enroll in an insurance plan.

Already have Marketplace Health Insurance coverage?

It is very important to re-enroll with one of our Certified Application Counselors or by calling the Marketplace at 1-800-318-2596 or logging into your healthcare.gov account. If you do not do this, you may lose your tax subsidy and your premiums may go up.  

Marketplace plans can change each year, including costs and coverage. You may benefit from a change, and you never know until you compare.

Will I qualify for lower out-of-pocket costs?

This online Subsidy Calculator  will help give you an idea of what the cost of your insurance will be. This tool illustrates health insurance premiums and subsidies for people purchasing insurance on their own in new health insurance exchanges (or “Marketplaces”) created by the Affordable Care Act (ACA). With this calculator, you can enter different income levels, ages, and family sizes to get an estimate of your eligibility for subsidies and how much you could spend on health insurance.

Call 717-299-6371 or speak with a patient access specialist at one of our locations to schedule an appointment with a social worker who can consider your eligibility for a variety of programs.

You can also apply online or call the Marketplace at 1-800-318-2596.

What to bring with you to an enrollment assistance appointment with a social worker:

  1. ID – driver’s license, state ID, or any other picture ID that you have
  2. Pay-stubs from the last month and documentation of any other income
  3. Documentation of immigration status
  4. Tax return (most recent)
  5. Bank statement (some Medical Assistance categories require this)
  6. Social Security numbers for all household members